مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/11/2022 11:55:00 ص
Benim Dunyamبينيم دينيم - الجزء الثاني - فيلم بدقيقة
Benim Dunyamبينيم دينيم - الجزء الثاني
 فيلم بدقيقة
سنكمل أحداثنا الشيقة كما تم ذكرها في الجزء الأول.

بينيم دينيم

فيلم |تركي درامي| |صدر عام| 2013، |إخراج| اورجو يوسيل، و|بطولة| بيرين سات، وهازار إيرجوتشلو، أيجا بونجول.

طرد المعلم ماهر

رفيق  قرر طرد ماهر، لأنه أهانه في منزله إلا أن هاندا حاولت تهدئته، ذهب وأعطاه المال مقابل اليوم لكن ماهر رفض ماله وأنه لن يخرج من المنزل حتى تستطيع إيلا التعامل معهم، ولن يدعها تذهب للمصح العقلي.

لم يعجب هذا الكلام رفيق وأعطاه مهلة ٢٤ ساعة ليأخذ أغراضه ويغادر.

هاندا ترى الخدم ينظفون غرفة الضيوف، وعند سؤالها لهم من أمرهم بذلك، يخبرونها أن المعلم ماهر أمرهم بإفراغها وتنظيفها لأنه لن يذهب. 

تذهب هاندا لماهر وتسأله عن تصرفاته ولماذا قرر البقاء رغم طرده من قبل زوجها رفيق، يخبرها ماهر أنه لا يرغب بأخذ أي مال هو آتٍ لمساعدة إيلا ويحميها من خطر الذهاب للمصح العقلي. 

في غياب والدها: أخبر  رفيق زوجته أن عليه السفر من أجل إنهاء بعض الأمور إلا أنه عند عودته سيتخذ قرار نهائي بخصوص ابنتهم، سافر رفيق ولكن هاندا فرحت بعرض ماهر وقررت تركه في المنزل لحين عودة رفيق دون إعلامه، خلال تلك المدة يجب أن تعطي دروسه نتيجة ترضي رفيق. 

قرر ماهر أن يدخل إيلا الغرفة ومنع والدتها من الدخول  إليهم  لمدة ٢٠ يوم كاملين مهما حدث. 

تحاول إيلا الخروج والذهاب لوالدتها إلا أنه يمنعها، ويخبرها أنه عليها البقاء معه فقط.

بدأ يعلم إيلا العديد من الأمور، يلعب معها بالكرة مثل الأطفال، ترسم تلون، عاشت حياة الطفولة  معه، تطورت علاقتهم بشكل كبير جداً وتعلق بها جداً. 

عودة رفيق: انتهت العشرين يوم، عندما أتت هاندا لتأخذ ابنتها رفض ماهر إعطائها إياها، وأخبرها أنه بحاجة للمزيد من الوقت لكن هاندا أعطته مهلة حتى شروق الشمس ليعيد الفتاة لأن والدها قادم وعليه الخروج من المنزل، قبل مغادرتها تشكرته على التقدم الحاصل مع ابنتها.

يحاول ماهر مع إيلا أن تتكلم  إلا أن والدها يصل في لحظتها، يراه والدها ويقوم بطرده مجدداً لكنه كان حزين أنه سيغادر قبل أن تتكلم.

عندما بدأ بتوضيب أغراضه، يلحظ أن إيلا تعود لطبيعتها مما أصار غضبه ورماها في بركة ماء، تفهم إيلا أن تلك بركة ماء وتذهب لوالداها وتناديهما بلقبهما (بابا .. ماما) وتنادي ماهر (أستاذي)، يفرح ماهر لسماعها تتكلم.

جامعة إيلا

تكبر إيلا وتصبح بعمر يجب أن تدخل به للمدرسة، يذهب ماهر لصديقه (بدري)  وهو عميد كلية، يطلب منه أن يدخلها الجامعة وأنه لا يرغب بإرسالها للمدارس الخاصة بالمكفوفين، لأنها تعلمها المهن الصناعية البسيطة وهو يريدها أن تدخل وتتعلم تعليم عالي، فكر بدري كثيراً وأخبره أنه سيعرض الموضوع على اللجنة وسيحاول إقناعهم.

(يتبع في الجزء الثالث)

شاركونا رأيكم في التعليقات......

 حلا اليوسف

ملخصات أفلام🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.